القيعى: جلسة بين الجبلاية والأهلى مفتاح حل أزمة المؤتمر الصحفى

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 11:56 م
القيعى: جلسة بين الجبلاية والأهلى مفتاح حل أزمة المؤتمر الصحفى عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالنادى الأهلى

كتب عمرو مجدى
أكد عدلى القيعى، مدير التسويق السابق بالنادى الأهلى، على أن عقد جلسة بين مسئولى اتحاد الكرة والنادى الأهلى هى الحل الأمثل لإنهاء أزمة المؤتمرات الصحفية بعد المباريات رافضاً التصعيد بين الجبلاية والقلعة الحمراء.

وأكد القيعى فى تصريحات تليفزيونية، على أنه خاطب اتحاد الكرة أكثر من مرة لحل هذه الأزمة قبل بداية الدورى وعدم تكرارها بعدما حدثت الموسم الماضى.

وانتقد مدير التسويق السابق تجاهل مسئولى الجبلاية لعدم التعلم والاستفادة من الواقف السابقة وعدم تكرار هذه الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة