"الصحة" تدعم أسوان بـ40 طبيبًا لسد العجز

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 02:35 م
 "الصحة" تدعم أسوان بـ40 طبيبًا لسد العجز وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد

أسوان - صلاح المسن
صرح، اليوم، الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، لـ"اليوم السابع"، بأن وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد وافق على دعم محافظة أسوان بـ20 طبيبا خلال الأيام القادمة، ليصل إجمالى الدعم للمحافظة 40 طبيبا، وذلك لسد العجز فى الأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية، مضيفا أن وزير الصحة وعد أيضا بتوفير عدد آخر من الأطباء مع صدور حركة تكليفات الأطباء بمارس القادم، مؤكدا أن أسوان بها عجز فى الأطباء يصل لـ80 طبيبًا.

وأشار "حجازى" إلى أن مساعدى وزير الصحة، وبتوجيهات من الوزير، سيبحثون مطالب أسوان، الأحد القادم، بديوان الوزارة، حيث تم رفع عدة مطالب من بينها توفير مبنى إدارى لمديرية الصحة بأسوان، بدلا من المبنى المؤقت الحالى، وإنشاء مبنى للعيادات الخارجية بمستشفى الصدر بإدفو، بجانب توفير عدد آخر من سيارات الإسعاف، وعدد من الأسرة لغرف العناية المركزة والكلى الصناعى والحضانات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة