اعتصام بمديرية المساحة وأمام ديوان عام محافظة شمال سيناء

الثلاثاء، 05 فبراير 2013 01:44 م
اعتصام بمديرية المساحة وأمام ديوان عام محافظة شمال سيناء صورة أرشيفية

العريش- محمد حسين
اعتصم 17 موظفا بمديرية المساحة بشمال سيناء فى مقر عملهم، وأعلنوا الإضراب عن العمل، بعد علمهم بأن مديرهم سيتم تغييره.

كما طالب المعتصمون بمنحهم يوم السبت إجازة أسوة ببقية موظفى الدولة، وزيادة البدل النقدى.

وفى ديوان عام المحافظة، تجمع عدد من الأشخاص قالوا إنهم ينتمون الى إحدى عائلات العريش، ويرفضون استيلاء المحافظة على قطعة أرض خاصة بهم تقع فى مكان حيوى بالمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة