توقف المرور بالكورنيش.. والمتظاهرون يرشقون أمن سفارة أمريكا بالحجارة

الإثنين، 04 فبراير 2013 01:28 م
توقف المرور بالكورنيش.. والمتظاهرون يرشقون أمن سفارة أمريكا بالحجارة السفارة الأمريكية بالقاهرة

كتب إسلام سعيد
توقفت الحركة المرورية بطريق كورنيش النيل، ظهر اليوم الاثنين، بسبب مرور مسيرة بجثمانى شهيدى أحداث قصر الاتحادية، فيما انسحبت قوات الأمن المكلفة بتأمين السفارتين الأمريكية والبريطانية.

وقام المشاركون فى المسيرة برشق قوات الأمن المتواجدة بمحيط السفارة الأمريكية، بالحجارة التى ردت عليهم بالقنابل المسيلة للدموع لمنع المتظاهرين من التقدم باتجاه السفارة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة