تعطل العمل بمجلس مدينة غارب لليوم الخامس واستئنافه بالغردقة

الإثنين، 04 فبراير 2013 12:44 م
تعطل العمل بمجلس مدينة غارب لليوم الخامس واستئنافه بالغردقة صورة أرشيفية

البحر الأحمر - محيى العبادى وأحمد عوض
لليوم الخامس على التوالى يواصل العاملون بالوحدة المحلية لمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر إضرابهم عن العمل، واعتصامهم منذ يوم الثلاثاء الماضى للمطالبة إقالة رئيس مجلس المدينة اللواء احمد القريشى.

ويعتصم العاملون بالوحدة المحلية لرأس غارب ويغلقون أبواب المجلس، مطالبين بإقالة رئيس المدينة، وبصرف حوافز ومكافآت لهم.

كما تم استئناف العمل اليوم الاثنين داخل الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، بعد الإجازة الإجبارية أمس الأحد التى كان قد حصل عليها الموظفون من اللواء أحمد عطية رئيس المدينة على خلفية التظاهرة، التى نظمها بعض شباب المدينة منذ يومين، اعتراضا على قرعة توزيع أراضى الشباب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة