بالصور.. وقفة لنشطاء بشمال سيناء ضد موظفى أملاك الدولة

الإثنين، 04 فبراير 2013 03:47 م
 بالصور.. وقفة لنشطاء بشمال سيناء ضد موظفى أملاك الدولة جانب من الوقفة

شمال سيناء - محمد حسين
نظم عدد من النشطاء بشمال سيناء ظهر اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة بالعريش، مطالبين المحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور بإقالة المسئولين فى أملاك الدولة بالمحافظة.

وقال المحتجون إن هؤلاء المسئولون متورطون فى بيع أراض تابعة لأملاك الدولة بالمخالفة للقانون.

هذا وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط المحافظة، حيث تم تدعيمها بعدد من المدرعات وشاحنات الأمن المركزى.











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة