النيابة تستمع إلى أقوال مدير الهلال والمسعفين فى واقعة "الجندى".. غدا

الإثنين، 04 فبراير 2013 11:10 ص
النيابة تستمع إلى أقوال مدير الهلال والمسعفين فى واقعة "الجندى".. غدا الناشط السياسى محمد الجندى

كتب كريم صبحى
تستمع نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، غدا الثلاثاء، إلى أقوال المسعفين الذين نقلوا الناشط السياسى محمد الجندى إلى مستشفى الهلال والتى فسرت حالته على أنه حادث تصادم، كما تستمع أيضا إلى أقوال مدير مستشفى الهلال لمعرفة بيان عدم إرسال إشارة من المستشفى فى يوم دخول الجندى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة