تستمع نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، غدا الثلاثاء، إلى أقوال المسعفين الذين نقلوا الناشط السياسى محمد الجندى إلى مستشفى الهلال والتى فسرت حالته على أنه حادث تصادم، كما تستمع أيضا إلى أقوال مدير مستشفى الهلال لمعرفة بيان عدم إرسال إشارة من المستشفى فى يوم دخول الجندى.
النيابة تستمع إلى أقوال مدير الهلال والمسعفين فى واقعة "الجندى".. غدا
الإثنين، 04 فبراير 2013 11:10 ص
الناشط السياسى محمد الجندى