الطب الشرعى: "سعد والجندى" توفيا بمقذوفات نارية فى الرأس والبطن

الإثنين، 04 فبراير 2013 05:12 م
الطب الشرعى: "سعد والجندى" توفيا بمقذوفات نارية فى الرأس والبطن جانب من الجنازة

كتبت نورهان حسن
قال الدكتور ماجد همام، مدير عام إدارة التشريح بمصلحة الطب الشرعى، إن تقرير الطب الشرعى للشهيدين "عمرو سعد" و"محمد الجندى"، أكد أن الوفاة نتيجة الإصابة بمقذوفات نارية فى الرأس والبطن.

وأكد همام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تقرير التشريح لجثة عمرو تبين منه إصابة المجنى عليه بمقذوفات نارية، تبين أنه طلق خرطوش فى منتصف الرأس والوجه، أدى إلى تهتك فى الجمجمة والرئة والمخ والكبد والأمعاء ونزيف فى البطن ثم الوفاة.

وعن جثة الجندى، أوضح همام أن التقرير جاء بأن المجنى عليه أصيب فى القفص الصدرى والوجه بخراطيش، مما أدى إلى كدمات بالمخ ثم غيبوبة ونزيف فى الرئة ثم الوفاة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة