الجيش يتدخل لإنهاء أزمة ميناء العين السخنة والعمال يصرون على مطالبهم

الإثنين، 04 فبراير 2013 07:59 م
الجيش يتدخل لإنهاء أزمة ميناء العين السخنة والعمال يصرون على مطالبهم صورة أرشيفية

السويس - محمد كمال
قال محمد جودة، المدير الإدارى لشركة بلاتنيوم بميناء العين السخنة بالسويس، إن قيادات من الجيش دخلت فى مفاوضات مع مئات من عمال الشركة المحتجين داخل الميناء من أجل إنهاء احتجاجهم ودخول الشركات الخمسة الجديدة المتعاقدة مع إدارة موانئ دبى بدلا من بلاتنيوم، وهو ما رفضه العمال بشكل نهائى، مؤكدين ومصرين على موقفهم إما التعيين بالميناء بشكل رسمى أو عودة شركتهم للعمل، وأنهم لن يعملوا فى شركات أخرى سوى بلاتنيوم.

وتابع المدير الإدارى لـ"اليوم السابع"، أن الوضع ما زال كما هو عليه متأزما، بسبب رفض إدارة موانئ دبى العالمية المسئولة عن إدارة محطة الحاويات بميناء العين السخنة لمطالب العمال، وما زال العمل متوقفا نهائيا بالمحطة والميناء.


موضوعات متعلقة..


استمرار غلق ميناء السخنة.. وعمال "بلاتنيوم": الحكومة تتجاهل مطالبنا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة