إضراب العاملين بـ"غزل الصالحية" بالشرقية للمطالبة بالحوافز

الإثنين، 04 فبراير 2013 04:42 م
إضراب العاملين بـ"غزل الصالحية" بالشرقية للمطالبة بالحوافز خالد الأزهرى وزير القوى العاملة والهجرة

الشرقية - إيمان مهنا
نظم العاملون بمصانع الغزل والنسيج بالصالحية الجديدة بالشرقية، وقفة احتجاجية أمام المصانع، اعتراضًا على عدم التزام إدارة الشركة بدفع حوافز العاملين.

وقال العاملون إنه سبق لهم أن قاموا بالإضراب عن العمل أكثر من مرة للمطالبة بحقوقهم، وأن إدارة الشركة توعدت أمام وزير القوى العاملة بالالتزام بوعدها وصرف المستحقات والحوافز القانونية، ولكن دون جدوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة