مصرع أحد عمال الأنفاق الحدودية بغزة بعد ساعات من استئناف العمل بها

الأحد، 03 فبراير 2013 09:27 م
مصرع أحد عمال الأنفاق الحدودية بغزة بعد ساعات من استئناف العمل بها صورة أرشيفية

غزة أ.ش.أ
لقى أحد عمال الأنفاق الحدودية بغزة مصرعه مساء اليوم الأحد بعد ساعات من استئناف العمل فى تلك الأنفاق الواقعة جنوب القطاع عقب إغلاقها لمدة ثلاثة أيام بسبب الأحوال الجوية التى مرت بها المنطقة.

وقالت مصادر طبية بغزة إن الشاب أحمد زعرب "22 عاما" قد لقى مصرعه فور سقوط جسم صلب عليه أثناء عمله فى أحد الأنفاق بمنطقة البرازيل الواصلة بين قطاع غزة ومصر شرق مدينة رفح.

وأشارت إلى أن الطواقم الطبية نقلت العامل المتوفى إلى مستشفى أبويوسف النجار بمدينة رفح.

كان قد بدأ اليوم استئناف العمل بشكل تدريجى داخل الأنفاق الأرضية المنتشرة على طول المنطقة الحدودية بمحافظة رفح بعد إغلاق دام ثلاثة أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة