تحسن حالة "ملالا يوسف" الصحية بعد نجاح العملية الجراحية الثانية لها

الأحد، 03 فبراير 2013 05:26 م
تحسن حالة "ملالا يوسف" الصحية بعد نجاح العملية الجراحية الثانية لها الناشطة الباكستانية "ملالا يوسف"

لندن (أ. ش. أ)
أعلن الأطباء فى مستشفى "الملكة إليزابيث" التى تعالج بها الناشطة الباكستانية "ملالا يوسف" اليوم، الأحد، أن هناك تقدما ملحوظا فى تحسن حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية ثانية ناجحة.

ونقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية عن الأطباء قولهم: "إن ملالا، 15 عاما، خضعت لجراحة نهاية الشهر الماضى لتغطية ثقب فى الجمجمة باستخدام شريحة من مادة "التيتانيوم"، وخضعت لجراحة جديدة لزراعة قوقعة فى أحد أذنيها لاسترجاع حاسة السمع لديها.

وأعرب الأطباء عن سعادتهم بتحسن حالة الناشطة الباكستانية بعد العملية الجراحية التى استغرقت خمس ساعات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة