البورصة توقف التداول على 12 شركة نصف ساعة بسبب ارتفاعها الحاد

الأحد، 03 فبراير 2013 11:56 ص
البورصة توقف التداول على 12 شركة نصف ساعة بسبب ارتفاعها الحاد صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
أوقفت إدارة البورصة التعامل على أسهم 12 شركة اليوم، لمدة نصف ساعة بسبب تجاوزها نسبة الارتفاع المسموحة عند 5%، والأسهم التى تم إيقافها هى أسهم القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، مطاحن شرق الدلتا.

كما تم إيقاف أسهم الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو)، المصريين فى الخارج للاستثمار والتنمية، دلتا للإنشاء والتعمير، القناة للتوكيلات الملاحية والصناعات الكيماوية المصرية – كيما، والمصرية لصناعة النشا والجلوكوز، والنصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، والخليجية الكندية للاستثمارالعقارى، والمصرية لخدمات النقل – إيجيترانس، وريكاب للاستثمارات المالية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة