اندلعت اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العينى، منذ قليل، رشق خلالها المتظاهرون، جنود الأمن المركزى، بالحجارة وزجاجات المولوتوف، فيما ردت القوات بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع.
ويحتشد المتظاهرون فى بداية شارع محمد محمود، استعداداً للعودة مجدداً لشارع قصر العينى، فيما تستمر حالة من الكر والفر بين الجانبين.
اشتباكات بـ"قصر العينى".. ومتظاهرون يرشقون الأمن بـ"المولوتوف"
الأحد، 03 فبراير 2013 05:36 م
جانب من الاشتباكات بشارع قصر العينى - أرشيفية