أميرا الشرقية والمدينة المنورة الجدد يؤدون القسم أمام خادم الحرمين

الأحد، 03 فبراير 2013 06:47 م
أميرا الشرقية والمدينة المنورة الجدد يؤدون القسم أمام خادم الحرمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز

الرياض )أ.ش.أ)
قام بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، اليوم الأحد، الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب
الثانى لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكى بتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء السعودى.

كما أدى القسم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكى الكريم بتعيينه أميرا للمنطقة الشرقية، وكذلك أدى القسم الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكى الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين أصدر مؤخرا أوامر ملكية بتعيين الأمير مقرن بن عبد العزيز نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وهو ثالث أهم منصب فى السعودية، ومن قبل بتعيين الأمير فيصل بين سلمان أميرا لمنطقة المدينة المنورة خلفا للأمير عبد العزيز بن ماجد، والأمير سعود بن نايف أميرا للمنطقة الشرقية خلفا للأمير محمد بن فهد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة