وزير الاتصالات يصل القاهرة عقب مشاركته بمؤتمر برشلونة الدولى

الخميس، 28 فبراير 2013 08:56 م
وزير الاتصالات يصل القاهرة عقب مشاركته بمؤتمر برشلونة الدولى الدكتور عاطف حلمى وزير الاتصالات

كتب محمد طنطاوى وبسمة محمود
وصل مساء اليوم، الخميس، إلى مطار القاهرة الدولى، الدكتور عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على المصرية القادمة من برشلونة، عقب مشاركته فى مؤتمر ومعرض برشلونة الدولى للاتصالات والمحمول، الذى عقد فى برشلونة الإسبانية.

التقى "حلمى" وزير الاتصالات الإسبانى، حيث ناقش الوزيران دعم سبل التعاون المجالات المختلفة المتعلقة بالتقنيات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات، وعلى رأسها موضوع الهوية الرقمية والصحية، ومشروعات التبادل التجارى، وتبادل الخبرات فى المجالات ذات الصلة.

كما بحث وزير الاتصالات مع نائب المفوضية الأوروبية موضوعات تأمين الفضاء الإلكترونى، وتأمين الأطفال على شبكة الإنترنت، والإنترنت فائق السرعة، وحوكمة الإنترنت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة