لافتات بالسويس تطالب بعودة الضباط الملتحيين للعمل بـ"الداخلية"

الخميس، 28 فبراير 2013 03:04 م
لافتات بالسويس تطالب بعودة الضباط الملتحيين للعمل بـ"الداخلية" اللافتات

السويس – محمد كمال
انتشر عدد كبير من اللافتات بشوارع السويس، تدعوا لمساندة الضباط الملتحين ومطالبة وزارة الداخلية بعودتهم للعمل، وكتب على اللافتات "أن الله مع الضباط الملتحين وليس مع الرئيس وجماعته ولا كل من خذل قضيتهم"، وحملت اللافتات توقيع حملة "ديتول" الذى ينتمى مؤسسيها إلى التيار السلفى، وسبق وأن نظموا عددا من الفعاليات ضمن مظاهرات أحزاب النور والدعوة السلفية بميدان الأربعين.

وأثارت اللافتات حالة من الجدل بين المواطنين، ما بين مؤيد ومعارض فيما هاجم عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة اللافتات كونها تهاجم الرئيس والجماعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة