غينيا تدعو للهدوء بعد أعمال عنف خلال احتجاجات مناهضة للحكومة

الخميس، 28 فبراير 2013 06:07 م
غينيا تدعو للهدوء بعد أعمال عنف خلال احتجاجات مناهضة للحكومة أرشيفية

كوناكرى (رويترز)
دعت السلطات فى غينيا إلى الهدوء اليوم الخميس، بعد إصابة أكثر من 100 شخص فى اشتباكات بين محتجين مناهضين للحكومة وقوات الأمن فى العاصمة كوناكرى.

وتستعد الحكومة لانتخابات برلمانية تأجلت طويلا تخشى المعارضة من تزويرها، وقال المتحدث باسم الحكومة دامانتانج البرت كمارا "ندعو المواطنين إلى التزام الهدوء"، وأضاف "الشارع ليس مكانا لحل الخلافات السياسية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة