عشرات الإغماءات بين أهالى كوم أمبو بعد إلقاء الأمن قنابل الغاز

الخميس، 28 فبراير 2013 08:22 م
عشرات الإغماءات بين أهالى كوم أمبو بعد إلقاء الأمن قنابل الغاز أحداث كوم أمبو

كتب أحمد مرعى وصلاح المسن
وقعت العشرات من حالات الإغماء بين المواطنين المتواجدين فى منطقة السوق بكوم أمبو، وذلك نظراً لإلقاء رجال الأمن المركزى القنابل المسيلة للدموع، عقب رشق المتواجدين أمام الكنيسة للحجارة على المبنى، ويقوم الأهالى بإسعاف المصابين، ونقلهم إلى مستشفى كوم أمبو العام.


موضوعات متعلقة..


الأمن يفرق متظاهرى كوم أمبو بالغاز لرشقهم كنيسة مارى جرجس بالحجارة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة