نقابة الفلاحين تشارك فى مشروع "معاً نبنى مصر" بالإسماعيلية

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 12:44 ص
نقابة الفلاحين تشارك فى مشروع "معاً نبنى مصر" بالإسماعيلية محمد عبد القادر نقيب الفلاحين

الإسماعيلية - جمال حراجى
قال محمود عبد الرحيم، نقيب فلاحى مصر بالإسماعيلية، إن النقابة قررت المشاركة فى فعاليات مشروع "معاً نبنى مصر" الذى أطلقه حزب الحرية والعدالة.

وأضاف أن اليوم الثلاثاء، سيشهد أولى فعاليات مشاركة النقابة فى المشروع، وذلك بزيارة وفد من لجنة تطوير القرية الريفية بالنقابة العامة بالقاهرة إلى قرية فنارة بمركز فايد لبحث مشروع إدخال خدمة الصرف الصحى إلى القرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة