مقتل فرد أمن بمستشفى المنيا الجامعى إثر مشاجرة مع أسرة مريض

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 04:17 م
مقتل فرد أمن بمستشفى المنيا الجامعى إثر مشاجرة مع أسرة مريض اللواء أحمد سيلمان- مدير أمن المنيا

المنيا- حسن عبد الغفار
لقى فرد أمن مصرعه إثر مشاجرة مع أسرة أحد المرضى أثناء قيامهم بالزيارة، حيث تلقى اللواء أحمد سيلمان، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور قسم شرطة النجدة، يفيد بمقتل جمال رشدى 54 سنة، فرد أمن تابع لإحدى شركات التامين، أثناء قيامه بتأمين البوابة الرئيسية لمستشفى المنيا الجامعى.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجده أمام البوابة الرئيسية للمستشفى، حدثت مشادة كلاميه بينه وبين عدد من الأهالى، أثناء زيارتهم أحد المرضى، سقط خلالها جثه هامدة.

وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة لمعرفة أسباب الوفاة، كما انتشرت قوات الأمن داخل المستشفى لمنع حدوث أية مناوشات أو احتكاكات بين أهالى القتيل، وبعض المتهمين المقبوض عليهم. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة