قوات الأمن تغادر ميدان التحرير بعد فتح الطريق

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 07:06 ص
قوات الأمن تغادر ميدان التحرير بعد فتح الطريق فتح ميدان التحرير

كتب محمد السيد وكريم رشاد
غادرت قوات الأمن ميدان التحرير صباح اليوم الثلاثاء، بعد إزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية المتواجدة فى مدخل عبد المنعم رياض وكوبرى قصر النيل، وذلك لإعادة فتح الطريق أمام السيارات والمارة.

على جانب أخر عاد المعتصمون مره أخرى إلى الميدان للتمركز فى الحديقة الوسطى ولمواصلة الاعتصام.


موضوعات متعلقة..


مصدر أمنى: مهمتنا فتح الطريق أمام السيارات وعودة الحركة بالتحرير

قوات الأمن تلقى القبض على اثنين بتهمة حيازة "نبال"

الأمن يزيل كتلا خرسانية من ميدان التحرير والمعتصمون يردون بالمولوتوف

معتصمو التحرير يشعلون النيران فى إطارات السيارات للتصدى لفض الاعتصام

◄معتصمو التحرير يطرقون "الأعمدة" لإثارة الحماس خوفا من فض الاعتصام
◄تكثيف أمنى بكورنيش النيل.. وأنباء عن الاستعداد لفض اعتصام التحرير


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة