ضوابط وموجهات لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية بولاية النيل الأزرق

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 04:07 ص
ضوابط وموجهات لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية بولاية النيل الأزرق عمر البشير

الخرطوم (أ.ش.أ)
أعلنت ولاية النيل الأزرق عن وضع جملة من الضوابط والموجهات لتنظيم عمل المنظمات الأجنبية التى تعمل فى الحقل الإنسانى بالولاية، موضحة أنه لا يوجد عائق أمام عمل هذه المنظمات.

وقال وزير الشئون الإنسانية بالولاية حسين ياسين ـ فى تصريح صحفى أمس الاثنين، إن المنظمات الأجنبية التى تعمل بالولاية لم يبدر منها أى اختراق ولم تقم بأى أعمال تنافى القانون، مؤكدا أن والى الولاية أصدر توجيهات بضبط عمل المنظمات الأجنبية ومراقبة كافة أنشطتها.

وأشار الوزير إلى أن المنظمات الأجنبية ممنوعة من تقديم المساعدات مباشرة إلى المواطنين إلا عبر شراكة مع المنظمات الوطنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة