تأجيل قضية تعدى ضباط بأسيوط على محامين إلى 19 مارس المقبل

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 12:14 م
تأجيل قضية تعدى ضباط بأسيوط على محامين إلى 19 مارس المقبل أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
قضت محكمة جنح مستأنف أول أسيوط اليوم الثلاثاء، بتأجيل نظر دعوى تعدى 3 ضباط من قوة مديرية أمن أسيوط على 4 من المحامين فى مظاهرة أمام نقابة المحامين الفرعية إبان ثورة 25 إلى جلسة 19 مارس المقبل، وذلك للاطلاع على الأوراق والمستندات وتقديم محضر صلح مع اثنين من المحامين المجنى عليهم.

وكان ثلاثة من ضباط الشرطة بمديرية أمن أسيوط قد تعدوا على المحامين أثناء تنظيم مظاهرة أمام مقر النقابة بشارع الجمهورية يوم 28 من يناير 2010 أثناء أحداث ثورة يناير مما نتج عنها إصابة المحامين محمد محمود عبد الغنى ومحمد أبو زياد وحسام بلال وإسلام زكريا بإصابات بالوجه واليدين وألقى القبض عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة