الزمالك يواجه جازيللى فى الإياب الأفريقى الرابعة والنصف عصراً

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 05:56 م
الزمالك يواجه جازيللى فى الإياب الأفريقى الرابعة والنصف عصراً صورة ارشيفية

كتب كمال محمود
أكد حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن مواجهة فريق جازيللى التشادى فى البطولة الأفريقية على أرض الأخير تحدد لها موعداً فى الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بناء على إخطار رسمى من النادى المنافس.

ويلتقى الزمالك مع جازيللى التشادى يوم السبت المقبل فى لقاء العودة بدور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن كان فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بسباعية نظيفة، ويسافر الفريق الأبيض فى الثالثة فجر الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة