الاحتلال الإسرائيلى يدخل 350 شاحنة إلى قطاع غزة اليوم عبر "كرم أبو سالم"

الثلاثاء، 26 فبراير 2013 09:42 ص
الاحتلال الإسرائيلى يدخل 350 شاحنة إلى قطاع غزة اليوم عبر "كرم أبو سالم" معبر "كرم أبو سالم"

غزة (د ب أ)
فتحت سلطات الاحتلال الإسرائيلى صباح اليوم، الثلاثاء، معبر كرم أبو سالم لإدخال عشرات الشاحنات المحملة بالبضائع إلى قطاع غزة.

وذكر رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع للقطاع رائد فتوح لوكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" أن الاحتلال سيدخل عبر المعبر 350 شاحنة محملة بالبضائع للقطاعين التجارى والزراعى وقطاع المواصلات، من ضمنها 30 شاحنة حصمة للقطاع التجارى الخاص.

وأوضح أنه سيتم إدخال كميات من الأسمنت وحديد البناء والحصمة الخاصة بالمشروعات الدولية، وكذلك ضخ كميات محدودة من غاز الطهى فقط. وأضاف أنه سيتم تصدير شاحنة واحدة محملة بالزهور إلى دول أوروبا.

ويعد "أبو سالم" المعبر التجارى الوحيد الذى تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة، وتغلقه سلطات الاحتلال يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة