توجهت المسيرة التى انطلقت من أمام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، والتى تتزعمها حركة "قادم" إلى المنطقة الشمالية العسكرية، للمطالبة بتدخل القوات المسلحة ووضع نهاية لنظام الإخوان، والذى هو أكثر استبدادا من نظام مبارك، على حد قولهم.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه بعض القوى الوطنية المشاركة فى المسيرة مثل حركة تغيير الانسحاب من المسيرة بعد تغيير خط السير الذى كان يستهدف الغرفة التجارية كمنشأة اقتصادية ثم الانطلاق إلى الأحياء الشعبية بالإسكندرية.
مسيرة "القائد إبراهيم" تتجه للمنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية
الجمعة، 22 فبراير 2013 03:05 م
مسيرة القائد إبراهيم