تجدد الاشتباكات فى الضفة الغربية بسبب الأسرى المضربين عن الطعام

الجمعة، 22 فبراير 2013 08:30 م
تجدد الاشتباكات فى الضفة الغربية بسبب الأسرى المضربين عن الطعام صورة ارشيفية

رام الله (د.ب.أ)
اندلعت الاشتباكات لليوم الثانى فى الضفة الغربية والقدس الشرقية بين فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية اليوم الجمعة، فى الوقت الذى طالب فيه متظاهرون بالإفراج عن سجناء مضربين عن الطعام. وتأتى تلك الاشتباكات أيضا متزامنة مع إحياء الذكرى الـ 19 لقتل مستوطن يهودى 29 مصليا فى أحد المواقع المقدسة.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلى إن ما بين 300 إلى 400 فلسطينى ألقوا حجارة على جنود فى مدينة الخليل المقسمة والواقعة فى جنوب الضفة الغربية، والتى تضم الحرم الإبراهيمى، وهو موقع مقدس لدى كل من اليهود والمسلمين.

كما اندلعت اشتباكات فى نقطتى تفتيش خارج مدينة رام الله وفى ثلاثة مواقع أخرى فى شمال الضفة الغربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة