بدو يقطعون طريق بلبيس ـ العاشر للمطالبة بإطلاق سراح سجين

الجمعة، 22 فبراير 2013 09:13 م
بدو  يقطعون طريق بلبيس ـ العاشر للمطالبة بإطلاق سراح سجين ارشيفية

الشرقية - فتحية الديب
قطع منذ قليل مجموعة من بدو عزبة الجمهورية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية الطريق العام "بلبيس –العاشر" أمام ميدان الطيارة.

وقامت المجموعة، بتعطيل الحركة المرورية لعدة دقائق بإشعال النيران بعرض الطريق، وذلك للمطالبة بالإفراج عن متهم من أهالى العزبة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة