قطع منذ قليل مجموعة من بدو عزبة الجمهورية التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية الطريق العام "بلبيس –العاشر" أمام ميدان الطيارة.
وقامت المجموعة، بتعطيل الحركة المرورية لعدة دقائق بإشعال النيران بعرض الطريق، وذلك للمطالبة بالإفراج عن متهم من أهالى العزبة.
بدو يقطعون طريق بلبيس ـ العاشر للمطالبة بإطلاق سراح سجين
الجمعة، 22 فبراير 2013 09:13 م
ارشيفية