نائب محافظ القاهرة يستقبل وفد الهيئة القبطية الإنجيلية لبحث التعاون

الخميس، 21 فبراير 2013 10:37 م
نائب محافظ القاهرة يستقبل وفد الهيئة القبطية الإنجيلية لبحث التعاون جانب من اللقاء

كتب أحمد عبد الراضى
استقبل المهندس مصطفى مراد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اليوم الخميس، وفدا من الهيئة القبطية الإنجيلية برئاسة السيد رفيق ناجى، رئيس التنمية المحلية بالقاهرة، للوقوف على أهمية التعاون بين المنطقة والمؤسسة للمساهمة فى تنمية المجتمع، وناقش الوفد خلال اللقاء تداعيات المرحلة القادمة، وأهمية تكاتف جميع الجهات للوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

وطالب مراد، كافة الجهات للتعاون مع المحافظة بالأفكار المبتكرة والمشاريع الفعالة وعرضها عليه شخصيا لتطوير المنطقة، كما طالب الإعلام بتسليط الضوء على أماكن مشاكل المواطنين، وعرضها على الجهات المسئولة للنظر فيها .

أشار ناجى خلال اللقاء إلى بدء مشروع تدريب الحرفيين الذى تتبناه الهيئة فى منطقة الجنوب التى يكثر بها المهن الحرفية، وهو ما أشاد به مراد وطالب الهيئة بالتعاون مع المحافظة لتدريب شباب الحرفيين .

وفى نهاية اللقاء دعت الهئية نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لحضور احتفال المؤسسة لتكريم أفضل مؤسسة اجتماعية فاعلة فى مصر، وهى مؤسسة الدكتور مجدى يعقوب المزمع قيامها نهاية الشهر الحالى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة