محمد صفاء عامر يغادر المستشفى ويقضى فترة نقاهة بمنزله

الخميس، 21 فبراير 2013 12:22 م
محمد صفاء عامر يغادر المستشفى ويقضى فترة نقاهة بمنزله محمد صفاء عامر

كتب العباس السكرى
غادر الكاتب الكبير محمد صفاء عامر، المستشفى مؤخرا، بعد استقرار حالته الصحية نسبيا، حيث يقضى الكاتب حاليا فترة نقاهة بمنزله.

وجاء خروج السيناريست الكبير محمد صفاء عامر من المستشفى بعد إجرائه عملية بـ"المنظار"، بعد تعرضه لحالة من الضعف والإرهاق الشديد، دخل على إثرها المستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة