مؤشر نيكى اليابانى ينزل من أعلى مستوى فى 52 شهرا

الخميس، 21 فبراير 2013 10:19 ص
مؤشر نيكى اليابانى ينزل من أعلى مستوى فى 52 شهرا مؤشر نيكى – صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
انخفض مؤشر نيكى القياسى اليابانى اليوم الخميس، مع هبوط أسهم الشركات المالية والمصدرين لتنزل السوق من أعلى مستوى فى 52 شهرا المسجل الجلسة الماضية، مع تأثر شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل تراجع الأسهم الأمريكية.

وأغلق مؤشر نيكى لأسهم الشركات اليابانية الكبرى منخفضا 1.4% على 11309.13 نقطة بعدما ارتفع أمس الأربعاء إلى 11468.28 نقطة مسجلا أعلى إغلاق منذ أواخر سبتمبر 2008، وتراجع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.1% ليغلق على 962.86 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة