عبدالعظيم: لن أبدأ مباراة الزمالك وبتروجت إلا إذا شعرت أن الأمن كافٍ

الخميس، 21 فبراير 2013 03:02 م
عبدالعظيم: لن أبدأ مباراة الزمالك وبتروجت إلا إذا شعرت أن الأمن كافٍ فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد عبده عبدالعظيم مراقب مباراة الزمالك وبتروجت، المقرر إقامتها بعد قليل، أنه لن يبدأ المباراة إلا إذا شعر بأن الأمن كاف، مشيرا إلى أنه لن يتحمل نتيجة أى خطأ فى المباراة.

وأضاف عبدالعظيم أنه وصل بالفعل حتى الآن عربيتا أمن مركزى فقط، وننتظر المزيد خلال الفترة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة