أعلنت الحكومة السودانية أنها لم تتسلم إخطارا رسميا لعقد قمة رئاسية جديدة بين الرئيس عمر البشير ونظيره الجنوب سودانى سلفاكير ميارديت، على هامش القمة الأفريقية المرتقبة فى 25 مارس المقبل بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وقال عماد سيد أحمد، السكرتير الصحفى للرئيس السودانى، فى تصريح لصحيفة "آخر لحظة" الصادرة اليوم الخميس بالخرطوم، إن الدوائر الرسمية بالدولة لم تتلق إخطارًا بعقد هذه القمة.
وجاء تصريح السكرتير الصحفى ردا على توقعات وزير الإعلام الجنوبى برنابا بنجامين بعقد قمة بين البشير وسلفاكير على هامش القمة الأفريقية، لمناقشة القضايا العالقة، حسب توصية قمة الاتحاد الأفريقى الأخيرة بالعاصمة الإثيوبية، حيث فشل الطرفان فى التوصل إلى نتائج إيجابية.
الخرطوم: لم نتسلم إخطارًا بعقد قمة جديدة بين البشير وسلفاكير
الخميس، 21 فبراير 2013 01:04 م
الرئيس السودانى عمر البشير