هشام حسن: عود السادات "الفشنك" وراء استقالتى من مجلس الاتحاد

الإثنين، 18 فبراير 2013 09:34 م
هشام حسن: عود السادات "الفشنك" وراء استقالتى من مجلس الاتحاد صورة أرشيفية

كتب السيد فلاح
أكد هشام حسن عضو مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى المستقيل، أن استقالته من إدارة النادى ترجع سببها إلى عدم تنفيذ عفت السادات رئيس النادى وعوده مع الاتحاد.

وأضاف حسن فى تصريحات تليفزيونية، أن رئيس النادى سبق أن وعد إدارة النادى والجماهير تحمل تكلفة التعاقد مع عصام الحضرى فى وقت سابق مقابل مليون و200 ألف جنيه وهو لم يحدث، ورفض التبرع بالمبلغ، بجانب بيعه الغانيان أتوبونج وفرانسيس.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المستقيل أنه دعم فريق السلة بـ191 ألف جنيه، وتحمل مشاكل ودعم الفريق، فى الوقت الذى لم يهتم رئيس النادى بدعم فريق الكرة ماليًا، بجانب لتعرضى لهجوم من قبل جماهير زعيم الثغر بسبب مواقف رئيس النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة