استمر المعلمون المضربون عن الطعام بإدارة بلاط التعليمية بالوادى الجديد، فى إضرابهم لليوم الثالث على التوالى، للمطالبة بالنقل إلى مدارس قريبة من محل إقامتهم بمركز الداخلة بعد أن قضوا أكثر من 5 سنوات فى المدارس النائية بقرى مركز بلاط، حيث تدهورت الحالة الصحية لـ3 حالات منهم مما استدعى نقلهم للعناية المركزة.
وكان 15 مدرساً وأخصائيا اجتماعيا ومكتبات أعلنوا إضرابهم عن الطعام للمطالبة بالنقل إلى مدارس قريبة من مساكنهم بمدينة الداخلة، حيث التقى بهم صباح اليوم اللواء أسامة أحمد فرج سكرتير عام المحافظة المساعد، والذى كان يحضر لقاء جماهيريا مع أهالى الداخلة لحل مشاكلهم، حيث وعدهم بحل مشكلتهم فى أسرع وقت ممكن.
نقل 3 معلمين مضربين عن الطعام بالوادى الجديد للعناية المركزة لسوء حالتهم
الإثنين، 18 فبراير 2013 07:50 م
المعلمين المضربين عن الطعام