معاقون يحاصرون ديوان محافظة الفيوم للمطالبة بالتعيين

الإثنين، 18 فبراير 2013 05:01 م
معاقون يحاصرون ديوان محافظة الفيوم للمطالبة بالتعيين جانب من احتجاج المعاقين

الفيوم - رباب الجالى
حاصر العشرات من المعاقين بمحافظة الفيوم مبنى الديوان العام لمحافظة الفيوم ظهر اليوم الاثنين، للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم وتطبيق نسبة الـ5% المخصصة لهم من الوظائف بالقطاعات الحكومية المختلفة، وقد استعان الموظفون بالديوان العام برجال الأمن وقت خروجهم من الديوان كى يستطيعوا الخروج من مبنى المحافظة.

ونظم عشرات المعاقين بالفيوم وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان العام لمحافظة الفيوم للمطالبة بفرص عمل لهم وأكدوا أنهم يحملون مستندات تثبت حقهم فى التعيين وأن عددهم 1854 معاقا من أبناء المحافظة وأنهم سبق أن نظموا عدة وقفات احتجاجية، وطالبوا بحقوقهم ووعدهم المسئولون بالاستجابة لمطالبهم، إلا أن هذه المطالب لم تنفذ وقاموا بمنع خروج أو دخول أى شخص إلى الديوان العام للمحافظة وتدخل الأمن من رجال الجيش والشرطة لإخراج العاملين بالديوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة