بأوامر الفيفا.. مراقب مباراة الزمالك وجازيللى يرحل من القاهرة بعد أسبوعين

الأحد، 17 فبراير 2013 04:08 م
بأوامر الفيفا.. مراقب مباراة الزمالك وجازيللى يرحل من القاهرة بعد أسبوعين صورة ارشيفية

كتب كمال محمود
يبقى السودانى طارق عطا صالح مراقب مباراة الزمالك، وجازيللى التشادى بالقاهرة، مدة أسبوعين دون العودة إلى بلاده فى أعقاب المباراة، التى تقام فى السادسة مساء اليوم الأحد، بإستاد برج العرب ضمن لقاءات ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل حضور الدورة السادسة لدبلومة الإدارة الرياضية التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التى من المقرر لها أن تبدأ السبت المقبل بجامعة القاهرة وتستمر لمدة أسبوع.

ووجه الدعوة للمراقب السودانى طارق عطا صالح، لحضور الدورة التابعة للفيفا زهير عمار مدير البرنامج فى مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة