8 بلطجية يقتحمون معهد تكنولوجيا العاشر من رمضان بالأسلحة البيضاء

الأحد، 17 فبراير 2013 09:08 م
8 بلطجية يقتحمون معهد تكنولوجيا العاشر من رمضان بالأسلحة البيضاء اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
حالة من الفزع والرعب سيطرت مساء اليوم الأحد، على المئات من طلاب المعهد العالى للتكنولوجيا بمدينة العاشر من رمضان، بعد اقتحام 8 بلطجية مسلحين بوابات المعهد، وتعدوا على عدد من الطلاب الموجودين وأصابوا احدهم بسلاح أبيض.

وكان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم العاشر يفيد حدوث مشاجرة بين طلاب المعهد أثناء مباراة كرة قدم، وقام أحد الطلاب بالاستعانة ببلطجية من خارج المعهد بالأسلحة البيضاء وتمكنوا من إصابة طالب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم ضبط أحد البلطجية وبحوزته سلاح أبيض سنجة وفر الباقون لحظة وصول الأجهزة الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة