غلق مستشفى الزهور ببورسعيد بسبب اعتداءات لأهالى مريض

السبت، 16 فبراير 2013 02:15 ص
غلق مستشفى الزهور ببورسعيد بسبب اعتداءات لأهالى مريض صورة أرشيفية

بورسعيد- محمد فرج
أغلقت الأجهزة الأمنية منذ قليل مستشفى الزهور العام بسبب اعتداءات أهالى مريض بوحدة العناية المركزة على 3 ممرضات والنائب الإدارى للمستشفى و3 من طاقم الأمن وإصاباتهم بجروح، بالإضافة لتكسير بعض الأجهزة بوحدة العناية المركزة وتحطيم كاميرات المراقبة داخل كافة الأدوار وأروقة المستشفى، لمجرد رفض ممرضة وحدة العناية صرف مسكن غير مدرج بتذكرة المريض المحررة من قبل الطبيب المعالج.

وشهدت المستشفى ساحة للاشتباكات مابين إطلاق أعيرة نارية لاحتواء الأزمة من قبل الشرطة التى استطاعت القبض على بعض أهالى المريض، ولاذوا آخرون بالفرار خارج المستشفى وتبادلوا رشق الأمن والعاملين بالحجارة بعد السيطرة على أبوابها لحماية هيئة التمريض والأطباء الذين حرروا محضرا تجاه أهالى المريض بقسم شرطة الزهور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة