ضبط أفريقيين أثناء التسلل لإسرائيل عبر الحدود الدولية بسيناء

السبت، 16 فبراير 2013 11:48 ص
ضبط أفريقيين أثناء التسلل لإسرائيل عبر الحدود الدولية بسيناء صورة أرشيفية

(أ ش أ)
ضبط قطاع الأمن المركزى أفريقيين، أثناء محاولتهما التسلل إلى إسرائيل، عبر الحدود الدولية بوسط سيناء.

وكانت قوات الأمن التابعة لقطاع الأمن المركزى بسيناء قد تمكنت أثناء ملاحظة الحالة الأمنية، وعقب تبادل كثيف لإطلاق النيران من إحباط محاولة تسلل إلى إسرائيل شمال العلامة الدولية رقم (8) بنطاق وسط سيناء، ونجحت فى ضبط متسلل يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لإحباط محاولات التسلل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة