الأمن يحدد 5 آلاف متفرج فقط لمباراة الزمالك وجازيللى

السبت، 16 فبراير 2013 02:06 م
الأمن يحدد 5 آلاف متفرج فقط لمباراة الزمالك وجازيللى الزمالك

كتب كمال محمود
حددت مديرية أمن الإسكندرية 5 آلاف متفرج فقط، لحضور مباراة الزمالك وجازيللى غدا، الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا باستاد برج العرب.

يذكر أن الأمن كان قد ربط بين الموافقة على حضور الجماهير لمباراة الزمالك الأفريقية بالوضع الأمنى فى المدينة بعد مظاهرات جمعة "كش ملك"، فيما كان الزمالك قد استبق الأحداث وقام بطبع 35 ألف تذكرة للقاء، وقام بطرحها دون انتظار للقرار النهائى من الأمن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة