وصول متظاهرين مصابين بحالة سيئة للمستشفى العام بالمحلة

الجمعة، 15 فبراير 2013 08:57 م
وصول متظاهرين مصابين بحالة سيئة للمستشفى العام بالمحلة صورة ارشيفية

الغربية - عادل ضرة
أكد الدكتور سعد مكى، مدير مستشفى المحلة العام، وصول شخصين مصابين، ومجهولى الاسم والعنوان، بحالة سيئة، ويتم تجهيز سيارة إسعاف لنقلهما لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لسوء حالتهما.

كانت أنباء قد ترددت عن وفاة أحد المتظاهرين بمدينة المحلة أثناء محاولته الهرب من إطلاق القنابل المسيلة للدموع أمام مجلس المدينة صدمته سيارة مسرعة، وفور انتشار نبأ وفاته قام المتظاهرون بتكسير أكثر من 15 سيارة بالحجارة ومحاولة الاعتداء على قائديها، كما قاموا بتكسير واجهة بنك القاهرة للتعبير عن غضبهم، فى الوقت الذى انسحبت فيه قوات الأمن المركزى من أمام ميدان الحنفى حتى مجلس المدينة خشية تجدد المصادمات بعد الاشتباكات التى شهدتها المدينة بين المتظاهرين وقوات الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة