مجدى مُستاء من سحب رقم 14 ومنحه لعبد الملك دون علمه

الجمعة، 15 فبراير 2013 09:01 م
مجدى مُستاء من سحب رقم 14 ومنحه لعبد الملك دون علمه أحمد مجدى

كتب أحمد توفيق
أبدى أحمد مجدى مدافع الزمالك استيائه الشديد من قيام حمادة أنور المدير الإدارى للفريق، بسحب الفانلة الخاصة به والتى تحمل رقم 14، ومنحها للوافد الجديد أحمد عيد عبد الملك.

قال مجدى إنه فوجئ بمنح الفانلة رقم 14 لعبد الملك بقائمة الفريق الإفريقية، على الرغم من أن عبد الملك طلب منه التنازل له عن الفانلة فور انضمامه للنادى لكنه رفض ذلك، وهو ما تقبله نجم حرس الحدود السابق.

فى سياق آخر، كشف مدافع الزمالك أن مستحقاته المالية لم توضع فى حسابه البنكى، حيث فوجئ بعدم وجود رصيد مما دفعه للإتصال بمدير فرع البنك والذى أكد له إحتمال حدوث خطأ إدارى، موضحاً انتظاره حتى انتهاء إجازة البنك يوم الأحد المقبل للاستعلام عن سبب تأخر وصول المستحقات سواء عن طريق خطأ أو عدم وضع مستحقاته فى حسابه من جانب مسئولى الزمالك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة