رسمي: تعديل حكومى يشمل وزيرين فى موريتانيا

الجمعة، 15 فبراير 2013 04:37 م
رسمي: تعديل حكومى يشمل وزيرين فى موريتانيا الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز

نواكشوط (أ.ف.ب)
قرر الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز تعديل حكومته بتغيير وزيرى الصحة والإسكان والعمران والاستصلاح الترابى، كما أفاد الخميس بيان رسمى دون مزيد من التوضيحات.

وأفادت رئاسة الجمهورية فى البيان أنه تم تعيين أحمدو ولد حدمين ولد جرفون وزيرا للصحة خلفا لحسينو حميدو ويحيى با وزيرا للاسكان والعمران والاستصلاح الترابى خلفا لإسماعيل ولد الشيخ سيديا.

ولم يعد الوزيران المقالان عضوين فى الحكومة.

وتثير هاتان الوزارتان أكبر اهتمام من طرف سكان موريتانيا التى تقوم ببرنامج إعادة عمران الأحياء الفقيرة منذ سنتين لوضع حد لظاهرة الأكواخ فى نواكشوط ونواديبو بشكل خاص، ولم تحدد مدة تلك العمليات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة