تجمهر 150 شخصا من أهالى الباجور بالمنوفية بسبب إنشاء محطة تقوية محمول

الجمعة، 15 فبراير 2013 03:19 م
تجمهر 150 شخصا من أهالى الباجور بالمنوفية بسبب إنشاء محطة تقوية محمول أرشيفية

المنوفية - زينب عبد الرحمن
تجمهر نحو 150مواطنا من أهالى مدينة الباجور، اليوم الجمعة، أمام محطة تقوية محمول بالمدينة تابعة لإحدى شركات الاتصالات، وقاموا بمنع العمال من استكمال لعمل بها وردم الخراسانات، لتضررهم من بنائها، خشية على الصحة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز الباجور، يفيد بتجمهر عدد من الأهالى أمام محطة تقوية محمول.

وتبين بالانتقال والمعاينة لرئيس مباحث مركز الباجور تجمهر نحو 150شخصا من الأهالى، للمطالبة بوقف العمل بمحطة التقوية، خوفا على صحتهم وصحة أبنائهم، وقيام المتجمهرين بردم الخراسانات الخاصة بالمحطة، ومنع العمال من استكمال العمل بها، مطالبين بنقلها إلى مكان آخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة