الداخلية يجهز الجارحى وإسماعيل لتعويض غياب موسى أمام الإسماعيلى

الجمعة، 15 فبراير 2013 10:16 م
الداخلية يجهز الجارحى وإسماعيل لتعويض غياب موسى أمام الإسماعيلى علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية

كتب أحمد عصام
بدأ علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، تجهيز الثنائى نور الجارحى ووائل إسماعيل لتعويض غياب صالح موسى ظهير أيمن الفريق الذى سيغيب عن مباراة الإسماعيلى المقرر إقامتها الأحد المقبل فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

وكان موسى قد تعرض للطرد خلال مباراة الداخلية أمام الزمالك الأخيرة بالدورى، وسيغيب ثلاث مباريات عن فريقه.

ويواصل الداخلية استعداداته لمواجهة الإسماعيلى على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى، وينتظم فى المران جميع اللاعبين باستثناء محمود سمير الذى تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى فى مباراة الإنتاج الحربى بالأسبوع الثانى للدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة