أمن الإسكندرية: القبض على 12 متظاهراً وإصابة ضابط

الجمعة، 15 فبراير 2013 10:14 م
أمن الإسكندرية: القبض على 12 متظاهراً وإصابة ضابط اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى

الإسكندرية – هناء أبو العز
أكد اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، أنه تم إلقاء القبض على عدد 12 من المتظاهرين الذين قاموا برشق قسم الشرطة بالحجارة، واعتدوا على عساكر الأمن المركزى.

وأضاف اللواء العبد أن المتظاهرين أصابوا النقيب محمد خضر فى وجهه رشقاً بالحجارة، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة