سقوط عدد من البلطجية وتجار المخدرات فى حملة بالبحر الأحمر

الخميس، 14 فبراير 2013 04:46 م
سقوط عدد من البلطجية وتجار المخدرات فى حملة بالبحر الأحمر صورة أرشيفية

البحر الأحمر - أحمد عوض
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر مساء أمس الأربعاء، من ضبط عدد من البلطجية وتجار المخدرات وإخلاء 10 وحدات سكنية فى منطقة باتا بالغردقة، استولى عليها البلطجية بالقوة من الملاك الأصليين بعد تعاقدهم مع الوحدة المحلية، وذلك فى حملة أمنية.

وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، تم تحريز المضبوطات واقتياد الخارجين عن القانون إلى قسم الشرطة، لعمل المحاضر وعرضهم على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة