حريق فى زراعات القصب بوادى النقرة بأسوان

الخميس، 14 فبراير 2013 03:29 م
حريق فى زراعات القصب بوادى النقرة بأسوان اللواء حسن عبد الحى مدير أمن أسوان

أسوان - صلاح المسن
نشب منذ قليل حريق فى زراعات القصب بجوار محطة الرى رقم 9 بقرية وادى النقرة شرق كوم أمبو، حيث تم الدفع بعدة عدة سيارات إطفاء لإخماد الحريق قبل أن تزيد مساحته.

كما رجحت التحريات المبدئية بأن سبب الحريق قد يكون حرق بعض المزارعين مخلفات كسر القصب، حيث امتدت النيران لبقية الزراعات بينما لم يتم تحديد الخسائر حتى الآن.

ولم يسفر الحريق عن خسائر فى الأرواح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحريق وجار العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة